بعد قليل سحب مسابقة الحلم 100 ألف دولار وفرصة اللحظات الأخيرة ما زالت موجودة وقريباً حلم المليون دولار

ما زالت مسابقة الحلم تعلن عن جوائزها القيمة التي تصل في بعض الأحيان إلى مليون دولار، وقريباً سوف يتم الإعلان عن السحب الأعظم والأكبر، والذي يكون في نهاية العام، وقدمت الحلم خلال هذا العام ما يزيد عن 3.5 مليون، وتم توزيع هذا المبلغ على مدار العام، حيث تم تقسيم هذا المبلغ الضخم إلى جوائز بقيمة مختلفة تتراوح ما بين 100 ألف إلى مليون دولار، وهذه الجوائز موزعة على مدار العام.

موعد سحب مسابقة الحلم على 100 ألف دولار

ومنذ أيام قليلة وبعد فوز محمد علي العسيري بمبلغ 150 ألف دولار، أعلنت الحلم عن طرحها لسحب جديد على 200 ألف دولار، وتم توزيع هذا المبلغ على جائزتين، وقيمة كل منهما 100 ألف دولار، وهذا يعني أن اشتراكك في هذا السحب سيؤهلك لسحبين منفصلين قيمة كل منهما 100 ألف دولار.

هذا وسوف يتم سحب مسابقة الحلم الأول على 100 ألف دولار الليلة، وبعد قليل، هذا وما زالت الفرصة موجودة حتى الآن للإشتراك في الساعات الأخيرة قبل موعد السحب وإعلان الفائز، فبادر الآن بالإشتراك قبل غلق الباب، وربما تكون أنت الفائز باشتراكك في الوقت الضائع.

اقرأ أيضاً:

ومنذ قليل أعلنت مسابقة الحلم بشكل رسمي عن موعد سحب الـ100 ألف دولار الأولى، وسوف يكون موعد السحب يوم 22 سبتمبر من العام الجاري 2022، كما أن الإشتراك في هذا السحب سيؤهلك لسحب آخر بـ100 ألف دولار أيضاً.

طريقة الإشتراك

وهناك العديد من الطرق للإشتراك في الحلم، ومن أبرزها وأسهلها، الإشتراك عن طريق الموقع الرسمي، وذلك بتسجيل رقم الهاتف الشخصي للمشترك، والضغط على زر الإشتراك، وما عليك إلا اتباع التعليمات التي تردك عبر هاتفك، حيث ستردك في البداية وعقب الإشتراك مباشرةً، رسالة بتأكيد اشتراكك في الحلم، وعقب هذه الرسالة ستصلك مجموعة من الرسائل الأخرى عبارة عن أسئلة، وما عليك إلا أن تجيب على بعض هذه الأسئلة بشكل صحيح، وكلما أجبت على عدد أكبر من الأسئلة كلما زادت فرصتك للفوز بجائزة الحلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات