مسلسل عزيز داخل المنافسة الشرسة لافضل المسلسلات التركية

اظهر مسلسل عزيز Aziz التركي منافسة ومقاومة جيدة ضد منافسيه  الخمسة في مسابقة تصنيف افضل المسلسلات التركية و يتم بث مسلسل الشوارع الخلفية Arka Sokaklar، مسلسل الذئب الوحيد Yalnız Kurt، سلسلة حب منطق انتقام aşk mantık intikam ومسلسل لعبة قدري Kaderimin Oyun يوم الجمعة في نفس يوم عرض مسلسل عزيز.

تعتبر المنافسة قوية وشرسة لستة مسلسلات مختلفة على 6 قنوات تلفزيونية كبرى، والموقف الحازم لمحبي مراد يلدريم Murat Yıldırım وداملا سونمز Damla Sönmez، وسيماي بارلاس Simay Barlas، الذين يتولون الأدوار القيادية، على الشاشة يضمن حصول مسلسل عزيز على نتائج جيدة.

كان لإصدار سلسلة الذئب الوحيد في التصنيفات تأثير سلبي على مسلسل عزيز. ومع ذلك، من الجدير بالذكر أن الاهتمام بسلسلة ATV الجديدة سلسلة الذئب الوحيد بدأ في الانخفاض. عزيز ، من ناحية أخرى، يقف حازمًا في كل من مجموعتي AB و ABC1 ويتمكن من جلب جمهوره إلى الشاشة.

دعم كبير لمراد يلدريم! مسلسل عزيز يقاوم المنافسة القوية جيداً!

حقيقة أن مسلسل الشوارع الخلفية في قمة فئة جميع الناس هي درس كبير.حقيقة أن المسلسل الذي تم بثه لمدة 16 موسمًا قد ترك العديد من منافسيه وراءه ، جعله أيضًا نجاحًا كبيرًا …

في مسلسل عزيز، نرى الدعم الكبير لمحبي مراد يلدريم. الممثل لديه الكثير من المعجبين ومسلسل عزيز كان دائمًا في حالة جيدة مع تأثير هذا الحب … معجبو مراد يلدريم ، الذين لديهم أيضًا تأثير كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، أحبوا أيضًا قصة مسلسل عزيز …

القصة، التي تدور أحداثها قبل انضمام هاتاي إلى جمهورية تركيا، تعيد الجمهور إلى ثلاثينيات القرن الماضي. كونها قصة حب وحرية في الوقت نفسه، فإن جاذبية مسلسل عزيز للمشاعر الوطنية فعالة أيضًا في تحقيق نتائج جيدة.

احتل المسلسل، الذي عُرضت الحلقة الخامسة عشر له يوم الجمعة 25 فبراير، المرتبة الثالثة في فئتي الاتحاد الأوروبي و ABC1. المسلسل، الذي احتل المرتبة السابعة بين جميع الناس، حصل على تقييمات فوق المتوسط، مما يدل على أنه في حالة جيدة.

في مثل هذه المنافسة الشرسة من المسلسلات، يحتفظ عزيز بمكانه ويستمر في تلقي الدعم من جمهور عريض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات